-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

7 صور ناردة لمؤسس موقع فيس بوك سوف تندهش عند رؤيتها

و المميز في مارك زوكربيرج أنك لن تفرق بينه عندما كان رصيده البنكي 0 دولار و عندما أصبح رصيده البنكي أزيد من 47 مليار دولار ، حيث أنه لازال يحتفظ بنفس تسريحة الشعر و بنفس الذوق في الملابس و ايضا بنفس التصرفات و هو الشيء الذي دائما ما تتحدث عنه المواقع و المجلات التي عادة ما يتصدر مارك زوكربيرج أغلفتها و فيما يلي سوف نشارك معك بعض الصور المدهشة و الغريبة في نفس الوقت لمارك زوكربيج .
الصورة التي أعلاه تجسد طفولة مارك زوكربيج و التي حسب ما كان يروي في أحد المقابلات الصحفية قد كانت طفولة عادية جدا لكونه نشأ في أسرة وضعها الإجتماعي متوسط و ليست بغنية كما كان شائعا عنه .

أما هذه الصورة فقد تم إلتقاطها لمارك رفقة أصدقائه أيام الجامعة و للإشارة فإن مارك زوكربيرج قد كان من بين أكثر الأشخاص خجلا من بين أصدقائه و لم يكن يتوقع ابدا بأنه سوف يصبح أكثر شخص مشهور و غني في العالم .
مارك زوكربيرج لم يكن يجيد التعامل مع الحاسوب فقط بل أيضا كان يجيد العزف على الجيتار على حد قوله رغم أنه يقر بأن صوته لا يصلح إلى أن يسمعه أي شخص .
كانت هذه عبارة عن صورة لمارك في غرفته التي كان يقيم فيه اثناء دراسته الجامعية ، و يمكن القول ايضا بأنه في هذه الغروفة بدأ مارك زوكربيرج يصنع ثروته من خلال العمل على فكرة موقع فيس بوك .
رغم أن هناك سنوات كثيرة جدا قد مضت على هذه الصورة إلا أن مارك لازال يحتفظ بنفس الهيئة و بنفس الشكل دون أن يتغير فيه شيء .
تم إلتقاط هذه الصورة في بداية نجاح موقع فيس بوك بعد أن تحسنت أوضاع مارك زوكربيرج و أصبح لديه مكتب و شركة خاصة تدعى : فيس بوك .
تم إلتقاط هذه الصورة في نواحي مدينة مراكش بدولة المغرب ، حيث زار مارك زوكربيرج المدينة في وقت سابق و قرر تجربة إمتطاء حمار و إلتقاط صورة أثناء الركوب عليه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016