-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

لعبه Deer Hunter 2017 v4.0.1 مهكره (اونلاين 4.3) ميجا مود

لعبه Deer Hunter 2017 v4.0.1 مهكره (اونلاين 4.3) ميجا مود


مهكره كل شئ* (ميجا مود)
(اونلاين 4.3)
نتيجة بحث الصور عن ‪DEER HUNTER 2017‬‏
Deer Hunter 2017 هي لعبة قنص ذات نظرة ذاتية’first-person’، حيث يقوم اللاعبون بالسفر من حول العالم لقنص العديد من الفرائس- من الغزلان والتيوس إلى الدببة و حتى التماسيح والحمير الوحشية.
تشكل Deer Hunter 2017 إنتاجا لواحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال ألعاب القنص على مر التايخ، حيث تتوفر على أكثر من عشرة منصات لعب مختلفة توافق أنظمة كثيرة من بينها PC ،XBox 360، و Wii. وكما هو متوقع فلعبة الأندرويد هذه تحظى بالجودة المطلوبة في مثيلاتها.
وعلى الرغم من كون Deer Hunter 2017 تركز خصوصا على مرورك بالطبيعة البرية، و تتبعك لفرائسك، و على إطلاقك النار في اللحظة المناسبة بالضبط، لكن الإعدادات كذلك تحظى بأهمية أساسية. حيث سيجد اللاعبون رهن إشارتهم عددا مهما من الأسلحة للإختيار من بينها: عدة بنادق بخصائص مختلفة، والعديد من الأسلحة المتخصصة في التسديد عن قرب، وغيرها.
وايضا تتميز Deer Hunter 2017 بامكانيه الغوص فى اعماق البحار واصطياد جميع انواع المخلوقات البحريه .
ايضا المهام الميدانية تتتميز بكونها متشابهة إلى حد بعيد، حيث يمكنك التحرك على الأرض من اليسار إلى اليمين و تتبع فريستك حتى تأتيك الفرصة المناسبة لإطلاق النار. كما يمكنك أيضا في كل مستوى أن تجد حيوانات متنوعة، لتختار من بينها أي فريسة تود قنصها. فى هذ الجزء ايضا يمكنك الاستعانه بكلب الصيد والذى سيقوم يمساعدتك اثناء الصيد

Deer Hunter 2017 هي لعبة قنص بنظرة ذاتية ‘first-person’ حيث يقوم اللاعبون بقنص العديد من الحيوانات. لكن أفضل جزء في اللعبة يبقى هو نظام التحكم الذي يناسب بشكل مثالي أجهزة الأندرويد. كما أنها تتميز برسوم وصور رائعة.
رابط المتجر:
   DEER HUNTER CLASSIC- screenshot
   DEER HUNTER CLASSIC- screenshot
صورة ذات صلة
*التهكير:
1.) gold
2.) platinum
3.) hunter bucks
4.) vouchers
5.) energy
6.) ammo
7.) infinite battery
8.) level max 200
9.) unlocked all regions
10.) no ads

APK– 63MB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016