-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

لعبه Sniper 3D Assassin Gun Shooter v1.16.2 مهكره (اوفلاين 4.6) بدون داتا

لعبه Sniper 3D Assassin Gun Shooter v1.16.2 مهكره (اوفلاين 4.6) بدون داتا


مهكره*
(اوفلاين 4.6)
نتيجة بحث الصور عن ‪Sniper 3D Assassin‬‏
Sniper 3D لعبة مسببة للإدمان تتميز برسومات واقعية جدا، حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب. تتمتع أيضا بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة.
تبدأ اللعبة محاولا تصويب هدفك الأول، وهو ما يمكن أن يساعدك على إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته. ومن هذه اللحظة فصاعدا، عليك مواجهة المئات من المستويات حيث عليك أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام مهامك بنجاح. تحديث سلاحك ضروري إذا أردت قتلهم بضربة واحدة.
الهدف دائما هو نفسه: أقتل الأشرار لإطلاق سراح الضحايا. إذا كنت لا تستطيع تجنب القتال، عليك حينها البداية من جديد وإنقاذ جميع المدنيين. في عديد الحالات، عليك استعمال أكثر من سلاح لجعل هجومك يكتسب التأثير المنتظر. على سبيل المثال، لا يمكنك إسقاط طائرة عمودية مدرعة باستعمال بندقية قناص.

عندما تتم المهمة بنجاح، ستشاهد بحركة بطيئة الفريق وهو يحقق الهدف. هذا مشهد معتاد عليه في Sniper 3D، حيث الحركة البطيئة تبين حقا جودة الرسومات. بإمكانك إيقافها بالضغط على زر المتابعة.
رابط جوجل:
نتيجة بحث الصور عن ‪Sniper 3D Assassin Gun Shooter‬‏
*التهكير:
– Unlimited Coins.
– Unlimited Gems.
– Cheat Detection Removed.
– Refill energy using gems.

APK–50MB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016