-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

لعبه Nitro Nation Online v5.1 مهكره (تقييم 4.4)


لعبه Nitro Nation Online v5.1 مهكره (تقييم 4.4)


مهكره* (ليس نقود) (تكلفه السباق واصلاح المحرك والسياره = 1)
اونلاين (تقييم 4.4)
   Nitro Nation Online- screenshot
لأولئك الذين يعشقون السرعة، Nitro Nation هي أكثر ألعاب السباقات الثنائية المثيرة للإدمان على الإطلاق
قم بتعديل العديد من السيارات الحقيقة المرخصة. إبدأ فريقك وإدعو أصدقائك، وحقق الفوز في البطولات. تاجر بقطع السيارات مع غيرك من المتسابقين أون لاين وإصنع سيارة أحلامك.
Nitro Nation هي لعبة سباق سيارات مطورة من قبل صانعي Drag Racing. إنطلاقا من نفس أليات اللعب (سباقات قصيرة حيث المفتاح هو أن تعرف متى تغير الدواليب)، إنهم ببساطة يعرفون كيف يطورون تجربة اللعب و دفعها إلى أبعد الحدود.
يمكنك في Nitro Nation، أن تقود أكثر من خمسين سيارة حقيقية تنتمي لأشهر نوادي سباق السيارات مثل Honda ،Volkswagen ،BMW ،Alfa Romeo ،Ford و Mazda. بالإضافة إلى أنه بإمكانك تخصيص كل سيارة كما تود، وذلك بإضافة العديد من القطع واساليب مختلفة من الصباغة.
ستتعلم عبر مشاركتك في مختلف السباقات كيف أن بعض السيارات قد تكون أفضل من غيرها في المدارات الطويلة بينما هناك سيارات أخرى تكون أفضل في المسافات القصيرة. لهذا، إن كنت تود الفوز بالسباقات، فعليك أن تتوفر على مرآب جيد يضم سيارات مختلفة.
ومثل غيرها من ألعاب السباقات الخاصة بعلامةDrag Racing التجارية. يستطيع اللاعبون في Nitro Nation التنافس عبر الإنترنت لكسب إحترام باقي اللاعبين وإظهار من هو ملك السباقات في كل منطقة. وبطبيعة الحال فإن التحديات الثمانين التي توفرها اللعبة قد تساعدك في هذه المهمة.

Nitro Nation هي لعبة سباقات مسلية و مثيرة في نفس الأن. فبالإضافة إلى صورها و رسوماتها المتميزة، توفر لك طريقة لعب وضوابط جد ملائمة للأجهزة ذات شاشات اللمس.
  ‪Nitro Nation Online سباق‬‏- لقطة شاشة
  ‪Nitro Nation Online سباق‬‏- لقطة شاشة
   Nitro Nation Online- screenshot
*التهكير:
– engine never blows
– engine repair cost is 1
– maintenance cost 1 is 1
– racing cost is 1
(تكلفه السباق واصلاح المحرك والسياره = 1 والمحرك لا ينفجر ابدا)
وهذا اقصى تهكير يمكن فعله لان اللعبه اونلاين ويستحيل تهكيرها

APK– 27MB
OBB– 372MB 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016