-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

تحميل فيديوهات يوتيوب على الموبايل عبر تطبيق Youtube Go

تحميل فيديوهات يوتيوب على الموبايل عبر تطبيق Youtube Go



أطلقت قوقل مؤخرًا تطبيق جديد على متجر التطبيقات قوقل بلاي يحمل الاسم Youtube Go Beta ويسمح للمستخدم بتحميل الفيديوهات إلى الجهاز (الهاتف الذكي أو اللوحي) أو إلى بطاقة ذاكرة خارجية لمشاهدته لاحقًا في حالة عدم وجود إنترنت، أو لتقليل استهلاك باقة الإنترنت.
التطبيق الجديد يعمل مثل تطبيق يوتيوب الافتراضي تقريبًا، لكن عند اختيارك مقطع فيديو لمشاهدته، سيظهر لك خيار تحميل الفيديو إلى الهاتف أو بطاقة الذاكرة، وتتوفر الفيديوهات في دقتين عند التحميل، الأولى بدقة بدائية تُشبه 144 بكسل، والثانية بدقة عادية تُشبه 360 بكسل، لذا لا تتوقع أن تقوم بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة.
التطبيق مُصمم خصيصًا للمناطق التي لا تتوافر فيها سرعات إنترنت عالية، أو ترتفع فيها تكلفة الاشتراك في الإنترنت، وعبر تطبيق Youtube Go Beta يُمكنك أيضًا مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك باستخدام البلوتوث.
عند محاولتي لتحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي لم أجده متوفرًا، وحسب بعض التقارير فإنّ التطبيق متاح لمناطق جغرافية بعينها حاليًا، لكن يُتوقع إطلاقه في مناطق أخرى قريبًا.
المصدر: Google Play

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016