-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

كيف تعرف هل علاقتك العاطفية جيدة أم لا بإستعمال تطبيق StayGo

كيف تعرف هل علاقتك العاطفية جيدة أم لا بإستعمال تطبيق StayGo




تطبيق StayGo هو تطبيق مخصص للاشخاص المرتبطين و هو مبرمج بشكل متطور جدا حيث يعتمد التطبيق على مجموعة من الدراسات العلمية التي تم إجراءها في وقت سابق و بالتالي يقوم بتزويدك بتحليل أو تقييم لعلاقتك العاطفية من خلال قيامك بالإجابة على مجموعة من الأسئلة التي يقترحها عليك التطبيق ليعطيك تنقيطا في النهاية يوضح مدى سلامة علاقتك العاطفية حاليا .


تطبيق StayGo

تطبيق StayGo متاح على متجر الجوجل بلاي و أيضا متاح على متجر الآب ستور بحيث يمكنك تحميله على هاتفك الآندرويد أو الآيفون من خلال الرابط أسفل التديونة ، و بعد تنصيب التطبيق ما عليك سوى تشغيله و البدء في الإجابة على الأسئلة ، و للإشارة فإن التطبيق يوفر ميزة أخرى و هي مراقبة حالتك أو علاقتك العاطفية بشكل يومي من خلال الإجابة على 3 أسئلة كل يوم .


تطبيق StayGo

و يعرض لك التطبيق مخطط مبياني يوضح الوتيرة التي تسير بها علاقتك العاطفية إنطلاقا من الإجابات التي تختارها لكل سؤال يطرحه عليك التطبيق و اشياء أخرى عديدة سوف أدعك تكتشفها بنفسك ، و هناك المزيد من التطبيقات المفيدة أيضا لهاتفك و التي يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .
تحميل تطبيق StayGo على : الآندرويد – الآيفون 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016