-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

لعبه Modern Combat 5: eSports FPS v2.4.0g مهكره (اونلاين 4.2) بدون داتا


لعبه Modern Combat 5: eSports FPS v2.4.0g مهكره (اونلاين 4.2) بدون داتا


مهكره (God mode) اى انك لاتموت (لا تقم باللعب الجماعى والا سيتم حظرك نتيجه التهكير)
(اونلاين 4.2)
نتيجة بحث الصور عن ‪Modern Combat 5 eSports FPS‬‏
Modern Combat 5 لعبة مبادرة إطلاق النار مستوحاة من ملحمة Call of Duty. تتمتع أيضا بصيغة اللعب الفردى للاعب واحد، بالإضافة إلى صيغة الإنترنت القوية لعدد كبير من اللاعبين.
صيغة الحملة، مثل ما هو الأمر في جميع عناوين Call of Duty titles، تعرض تجربة سينمائية فريدة من نوعها حيث بإمكانك زيارة العديد من السيناريوهات وقتل المئات من الأعداء المسيطر عليهم من قبل الذكاء الإصطناعي. عليك إسقاط طائرات عمودية، إستعمال بنادق آلية، إستعمال أسلحة معارك، والعديد غيرها.
في صيغة الإنترنت في Modern Combat 5 لن تتمتع بلعب مثل هذه السيناريوهات الإستعراضية، ولكن بإمكانك الصراع مع لاعبين آخرين على شكل مجموعات عبر الإنترنت. مثلما هو المعتاد عليه في هذا الأسلوب، بإمكان كل لاعب إختيار صنفه (هنالك أربعة أصناف مختلفة)، وتحسين الشخصية الخاصة به. قبل المعركة بإمكانك تخصيص فريقك، فك غلق أسلحة جديدة، تحسين الأسلحة التي بحوزتك، تغيير مظهر الشخصية الخاصة بك، إلخ.
Modern Combat 5 لعبة مبادرة لإطلاق النار في جميع جوانبها. الخلل الوحيد هو أنها برسوماتها المذهلة وعدد الشخصيات في اللعبة والتفجيرات على الشاشة، يبدو الآداء ضعيفا حتى على أجهزة الآندرويد الأكثر قوة.
Modern Combat 5: eSports FPS هو التحديث الجديد للعبه ويشمل لاول مره ظهور شخصيه انثويه يمكنك خوض المعارك بها وايضا الكثير من الاسلحه الجديده وهدايا الكريسماس
رابط المتجر:
صورة ذات صلة
نتيجة بحث الصور عن ‪Modern Combat 5‬‏
التهكير:
(God mode) اى انك لاتموت
(لا تقم باللعب الجماعى والا سيتم حظرك نتيجه التهكير)

APK– 36MB
*نزل الداتا من الواى فاى من داخل اللعبه ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016