-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

لعبه Asphalt 8: Airborne v2.9.0h مهكره (اونلاين 4.5)

لعبه Asphalt 8: Airborne v2.9.0h مهكره (اونلاين 4.5)


مهكره* (Free Shopping)
(اونلاين 4.5)
  ‪Asphalt 8: Airborne‬‏- لقطة شاشة
اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي لعبة قيادة أين يمكنك أخذ مقود البعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم – وكل هذا في حين تقوم بقفزات غير ممكنة بسرعة مستبعدة.

تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، البعض منها من المؤكد أنك تعرفها، من شركات من بينها فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda).
التنوع هو أساس اللعبة هنا، وكذلك اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) أيضا تفتخر بتوفير مقدار مثير للإهتمام من الطرقات. يمكنك المنافسة في البندقية، غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.
بالإضافة إلى المباريات الفردية والسباقات الأخرى، توفر اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) صيغة تعدد اللاعبين أين يمكنك اكتشاف من هو أفضل لاعب في العالم بفضل التصنيفات على الإنترنت. يمكنك أيضا التغلب على أفضل نتائج أصدقائك من خلال صيغة التخفي.

شكليا، اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي مثل بقية السلسلات – تخطف الأنفاس. وهي واضخة خاصة إذا كنت تستخدم شاشة ذات تحليل عالي الدقة: الموديلات والبنيات لن تكون خارجة عن نطاقها على حاسوب أو منصة ألعاب.
اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي حقا لعبة قيادة مسلية. مطورها جيم لوفت برشلونة (Gameloft Barcelona)، يضع الجودة عاليا عندما يتعلق الأمر بألعاب السباقات على الآندرويد.
  ‪Asphalt 8: Airborne‬‏- لقطة شاشة
*التهكير:
شراء اى شئ من داخل اللعبه مجانا (Free Shopping)

*اذا واجهت مشكله فحص الرخصه او مشكله ان التحميل اخفق بسبب عدم وجود الداتا ..
خش على المتجر google play وابحث عن اللعبه ثم اضغط على تثبيت install وعند بدأ التحميل انتظر ثوانى وقم بالغاء التحميل cancel
وبذلك تكون حصلت على الرخصه  .. سطب ال apk بتاعتنا وعيش ..
تنطبق هذه الطريقه على جميع العاب ea و gameloft وغيرهم

APK– 28MB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016