-->
Michael Maged Michael Maged
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
فيسبوك
جاري التحميل ...
فيسبوك

اللعبه الرهيبه Lords of the Fallen v1.1.3 مدفوعه (اوفلاين 4.4) بداتا


اللعبه الرهيبه Lords of the Fallen v1.1.3 مدفوعه (اوفلاين 4.4) بداتا


مدفوعه
(اوفلاين 4.4)
نتيجة بحث الصور عن ‪lords of the fallen لعبة‬‏
لوردز أوف ذا فولين (Lords of the Fallen)، هي لعبة فيديو إلكترونية بولندية ألمانية من نوع أكشن قتاليه
بعد تجربة بعض المواقع للعبتهم، ناقش مطوّر لعبة لوردز أوف ذا فولين بعض الأشياء اللي اشتكى منها الناس بعد التجربة.
أول الاشكاليات كانت بطء حركة الشخصيات، يقول المطوّر: “ما نعتقد ان طريقة الحركة في لعبتنا سريعة أو بطيئة، لان تقدر تتأقلم مع طريقة الحركة مع لعبك لها”.
في الفيديو اللي عرضوه، يقول المطوّر ان حركة شخصيتك بتتأثر مع المعدات اللي تحملها، فاذا كنت لابس دروع ثقيلة فراح تثقل حركة الشخصية، والعكس صحيح -مثل دارك سولز-.
الاشكالية الثانية اللي ناقشها اشكالية الموت وفقدان نقاط التطوير (XP). اللعبة مستوحية الفكرة من دارك سولز ايضا، بحيث اللاعب اذا مات يتم عقابه، ولكن هالمرة يعاقبونك بحيث شخصيتك تفقد نقاط الخبرة. اللي تكلم عنه المطوّر في الفيديو هو ان اللاعب اذا مات وهو في وسط القتال، فالخصم اللي بيجيه في النقاط راح يعتمد على multiplier أو حسب ضرباتك المتتالية اللي وصلت لها، بحيث اذا كانت الضربات كثيرة، فالنقاط اللي بتنخصم بتكون أقل.
لعبة Lords of The Fallen قامت بشحن 700,000 ألف نسخة وتم بيع أكثر من مائتى ألف نسخة من اللعبة حيث غطت الأرباح تكاليف إنتاج اللعبة وهي 12.4 مليون دولار هل قمتم بتجربة اللعبة على أجهزتكم شاركونا تجربتكم للعبة وكيف كانت .
رابط المتجر:
   Lords of the Fallen- screenshot
   Lords of the Fallen- screenshot
   Lords of the Fallen- screenshot
APK– 30MB
OBB– 1.0GB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Michael Maged

2016